كيفية العثور على أفضل ماوس ألعاب FPS (دليل قرار 11 عاملاً)

سيساعدك هذا المنشور في العثور على ماوس الألعاب المناسب للرماة من منظور الشخص الأول (FPS). كل لاعب ، عرضي أو تنافسي ، يريد أن يكافئ نفسه بالنجاح واللعب بقدر الإمكان. كجهاز إدخال مركزي لألعاب FPS ، يعد الماوس مهمًا للغاية لأداء الفرد. لكن كيف تجد الشخص المناسب؟

يدعم ماوس الألعاب المناسب للرماة من منظور الشخص الأول آليات التصويب من منظور الشخص الأول بشكل خاص. يعد التحكم الدقيق وتقنية المستشعر المثالية والاتصال الخالي من التأخير من العوامل الحاسمة ، من بين أمور أخرى. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لأن قبضة الماوس المطبقة فردية ، فإن اختيار بيئة العمل المناسبة يلعب دورًا مهمًا.

إذا لم تكن متأكدًا مما تبحث عنه ، فقد أنشأنا هذا الدليل لمساعدتك في اتخاذ قرار مستنير. أولاً ، سنتحدث عن بعض العوامل الرئيسية التي تساهم في الحصول على فأرة ألعاب ممتازة لـ FPS حتى تتمكن من فهم أفضل لكيفية الاستفادة من هذه الميزات في تجربة اللعب الخاصة بك. بعد ذلك ، ستحصل على قائمة تحقق للعثور على أفضل ماوس ألعاب FPS لك. أخيرًا ، سأوصي ببعض فئران الألعاب التي قد تساعدك في البحث.

يتطلب اختيار أفضل ماوس ألعاب لـ First-Person-Shooter الكثير من الصبر والعين الدقيقة. أولاً ، هناك العديد من المتغيرات التي يجب مراعاتها ، من DPI (نقاط في البوصة) والوزن إلى الحجم ونوع المستشعر. بعد ذلك ، بعد تضييق نطاق قائمة المتنافسين المحتملين ، عليك تحديد الماوس الذي سيكون الأنسب لاحتياجاتك مع التفكير أيضًا في مقدار الأموال التي تريد إنفاقها عليها.

لنبدأ.

ملاحظة: تمت كتابة هذا المقال باللغة الإنجليزية. قد لا توفر الترجمات إلى لغات أخرى نفس الجودة اللغوية. نعتذر عن الأخطاء النحوية والدلالية.

عوامل مهمة لاختيار ماوس الألعاب

1. DPI ومعدل الاقتراع

DPI هو قياس لأداء المستشعر البصري ، وعلى هذا النحو ، يمكن أن يؤثر على مدى دقة تتبع الماوس لحركته. يتم قياس DPI بالنقاط في البوصة ويمكن أن تتراوح من 100 إلى 25,600.

يؤدي إعداد DPI الأعلى إلى حساسية أعلى. على الرغم من إمكانية تحقيق قيم DPI عالية جدًا باستخدام فأرة الألعاب الحالية ، فإن معظم اللاعبين المحترفين في FPS يستخدمون إعداد DPI يبلغ 1600 أو أقل على الأكثر. لذلك لا تخلط بين قيم DPI العالية التي يمكن أن تحققها فئران الألعاب.

الأهم من ذلك هو معدل الاقتراع. كم مرة يقوم الماوس بالإبلاغ عن موقع أجهزة الاستشعار الخاصة به إلى الكمبيوتر؟

بينما تستخدم فئران الكمبيوتر الأكثر شيوعًا معدل اقتراع قياسي يبلغ 125 هرتز ، يمكن أن تصل معظم أجهزة ماوس الألعاب إلى 1000 هرتز (1000 مرة في الثانية). ال رازر فايبر 8 كيلو هرتز يدير حتى 8000 هرتز ، كما يوحي الاسم.

2. نوع الاستشعار

هناك نوعان رئيسيان من أجهزة الاستشعار في السوق: البصري والليزر. تستخدم المستشعرات الضوئية الصمامات الثنائية الباعثة للضوء ، بينما تعمل مستشعرات الليزر مع ضوء الأشعة تحت الحمراء المنعكس من السطح الموجود أسفل الماوس.

تعد المستشعرات الضوئية أقل تكلفة بشكل عام وتصدر بعض الضوضاء أثناء تحركها ، مما يؤثر على مدى دقة الماوس في تكرار حركاتك. من ناحية أخرى ، تعد مستشعرات الليزر أكثر تكلفة ويمكنها تتبع الحركة بدقة أكبر. ومع ذلك ، فإنها تستهلك أيضًا طاقة أكثر من نظيراتها البصرية.

3. تقنية الاتصال

في الماضي ، كان الخيار الوحيد للاعب FPS هو فأرة الألعاب السلكية ، ولكن في السنوات الأخيرة ، تمكنت بعض الشركات المصنعة مثل Logitech من تحسين التكنولوجيا اللاسلكية إلى الحد الذي لم يعد هناك أي تأخير في الإدخال. منذ ذلك الحين ، حتى اللاعبين المحترفين يختارون بشكل متزايد الماوس اللاسلكي.

إذا كنت تريد معرفة المزيد حول أجهزة الماوس اللاسلكية ، فاقرأ هذا المنشور:

4. بيئة العمل

تأتي فئران الكمبيوتر في مجموعة متنوعة من الأشكال والأحجام المصممة لتحكم مختلف. وتشمل هذه قبضة الكف والمخلب وكذلك قبضة الإصبع. يمكن أن يكون هذا مهمًا بشكل خاص إذا كنت تعاني من متلازمة النفق الرسغي أو ألم الرسغ.

إذا كنت تواجه مشكلة في إمساك فأرة الألعاب بسبب حالة جسدية ، ففكر في الحصول على ماوس بسطح مطاطي يوفر قوة جر أفضل لمنعه من الانزلاق من يديك أثناء اللعب.

إلى جانب ذلك ، يمكن أن تكون فئران الألعاب متماثلة وغير متماثلة في الشكل. يمكن أيضًا استخدام الفئران المتناظرة بواسطة اليد اليسرى ، بينما تُصنع الفئران غير المتماثلة عادةً لأصحاب اليد اليمنى.

5. الوزن

تزن معظم فئران الألعاب من 80 إلى 160 جرامًا ، على الرغم من أن بعضها يصل وزنه إلى 200 جرام. كلما كان الوزن أخف ، زادت سرعة تحرك المؤشر. ومع ذلك ، يفضل بعض اللاعبين الماوس الأثقل للتحكم بشكل أكبر. وفي الوقت نفسه ، تم تطوير الفئران الخفيفة جدًا خصيصًا للرياضات الإلكترونية ، حتى التي يقل وزنها عن 70 جرامًا.

6. حجم

يجب أن يتناسب ماوس الألعاب الخاص بك بشكل مريح مع يدك حتى تتمكن من اللعب لساعات دون الشعور بالتعب أو التشنج. بعض الفئران قصيرة أو نحيلة مع أزرار أصغر ، بينما البعض الآخر أكبر وأكثر تقريبًا. اختر الحجم الذي يناسبك أكثر ويناسب يدك بشكل جيد حتى تتمكن من الوصول إلى جميع أزراره دون الحاجة إلى تغيير قبضتك باستمرار.

7. وصفت

تختلف أزرار الماوس من حيث العدد والتخطيط ، على الجانبين الأيسر والأيمن. قد يرغب اللاعبون الذين يستخدمون اليد اليسرى في إيلاء اهتمام خاص لموقع زري الإبهام (الأقرب إلى الماوس) وكيف يمكن برمجتهما. غالبًا ما يكونون مسؤولين عن الإجراءات الحرجة داخل اللعبة مثل القفز أو الانحناء. إذا كانوا في مكان حرج ، فقد تضغط عن طريق الخطأ على الخطأ عند اللعب.

من واقع خبرتي ، لا يحتاج ماوس ألعاب FPS إلا إلى عدد قليل من الأزرار لأنه إذا حاولت استخدام عدد كبير جدًا من الأزرار على الماوس ، فإن قبضة الماوس تنزلق ، ويعاني الهدف.

8. البرمجيات

يمكن تخصيص بعض أجهزة ماوس الألعاب ببرامج تسمح لك بتعديل الحساسية ، و DPI (نقاط في البوصة) ، وبرمجة الأزرار الأخرى للألعاب المختلفة. إذا كنت لاعبًا جادًا ، فقد ترغب في التفكير في ماوس يمكن برمجته بحيث يعمل بشكل أفضل مع الألعاب التي تلعبها.

ومع ذلك ، هناك أيضًا فئران ألعاب ممتازة تعمل بدون برامج وبالتالي لا تستخدم الموارد الإضافية لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. هناك أيضًا ماوس ألعاب يمكنك تكوينه باستخدام البرنامج وتخزين الإعدادات في ذاكرة الماوس لتعطيل البرنامج بعد التكوين.

9. السعر

غالبًا ما تكلف فئران الألعاب الأعلى أكثر من 70 دولارًا ، وعادة ما تكلف الموديلات اللاسلكية من العلامات التجارية المعروفة أكثر من 100 دولار.

ومع ذلك ، هناك بعض الفئران الممتازة للألعاب التي يمكنك الحصول عليها بأقل من 50 دولارًا ، مثل لوجيتك G MX518، وأحيانًا تكون النماذج الجيدة جدًا معروضة للبيع مثلما حصلت على ريزر ديثادر V2 مقابل أقل من 40 دولارًا على أمازون ، والتي كانت صفقة رائعة ، لذا احترس من تلك الصفقات.

10. العلامة التجارية

لا توجد علامة تجارية لها نفس القدر من الأهمية في ألعاب الكمبيوتر الشخصي الماسح. تفتخر الشركة بفئران الألعاب عالية الجودة في عدة نقاط سعر. ومع ذلك ، فإن Razer تجعل أيضًا أجهزة الكمبيوتر المحمولة وملحقاتها ، بما في ذلك لوحات المفاتيح وسماعات الرأس ، ممتازة بنفس القدر.

لوجيتك هي علامة تجارية أخرى لا يمكنك أن تخطئ فيها ، خاصة إذا كنت تفضل الألعاب التي تتطلب حركات دقيقة. يقدم كل من Razer و Logitech أيضًا منتجات لاعبي وحدة التحكم ، لذلك إذا كنت تخطط لاستخدام الماوس أو لوحة المفاتيح مع أكثر من جهاز واحد ، فقد تكون هذه العلامات التجارية هي الأفضل بالنسبة لك.

ومع ذلك ، فقد أثبتت العديد من العلامات التجارية الجيدة نفسها في السنوات الأخيرة ، مثل بينكيو زوي, معدات نهاية اللعبة, ROCCAT, STEELSERIES، وغيرها الكثير.

11. التعليقات

قبل اتخاذ قرارك النهائي بشأن فأرة الألعاب المراد شراؤها ، تحقق من المراجعات من اللاعبين الآخرين. سيسمح لك ذلك بمعرفة كيفية عمل منتج معين مع الآخرين بحيث يمكنك الاختيار الأفضل لاحتياجاتك الخاصة.

أنت الآن تعرف الميزات الأساسية التي يجب البحث عنها في ماوس ألعاب FPS. من هذا ، قمت بإنشاء قائمة تحقق لك بأسئلة يجب أن تطرحها على نفسك عند اختيار ماوس ألعاب لـ FPS.

حقيقة ممتعة للاعبين المتشددين فقط: Masakari حاليًا بشكل مكثف لوحة مفاتيح ألعاب أزيرون. يمكن أن يكون جهاز الإدخال المبتكر هذا ميزة لألعاب FPS على جهاز الكمبيوتر ووحدة التحكم. فقط الق نظرة عليها على الأمازون. سوف ننشر مراجعة قريبا. 

قائمة التحقق: 6 أسئلة ستوجهك إلى ماوس ألعاب FPS المثالي

1. هل تفضل الفئران الكبيرة أو الصغيرة للألعاب؟

غالبًا ما يُنصح باختيار الماوس وفقًا لحجم يديك ، وقد ينجح ذلك بالنسبة لبعض الأشخاص ، لكن تجربتي هي أنه حتى مع استخدام الأيدي الكبيرة (مثل يدي ؛-)) ، يمكنك تفضيل فئران الألعاب الصغيرة. لقد جربت كلاً من فئران الألعاب الكبيرة والصغيرة وكان أدائي ، على الأقل في ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول ، أفضل بشكل ملحوظ مع فئران الألعاب الصغيرة. لذلك من الأفضل تجربة كليهما.

2. هل تفضل ماوس الألعاب الثقيل أو الخفيف؟

يشبه قرار وزن ماوس الألعاب القرار بالحجم. أفضل فئران الألعاب الخفيفة ، والتي ألعبها بعد ذلك بحساسية منخفضة ، لكنني أعرف اللاعبين المحترفين الذين يحتاجون إلى الوزن للتحكم المناسب. لذا مرة أخرى ، جربها. تحتوي بعض أجهزة ماوس الألعاب على أوزانها الخاصة كملحقات ، مما يسمح لك بتحديد وزن الماوس إلى حد محدود.

3. هل تفضل ماوس ألعاب متماثل أو غير متماثل؟

بصفتك أعسرًا ، لديك فقط خيار اختيار ماوس متماثل. بصفتك صالحًا ، يجب أن تجرب كليهما.

4. هل يناسب الماوس قبضة الفأرة؟

بعض أجهزة ماوس الألعاب مناسبة فقط لمقبض معين للماوس ، لذا يجب عليك التحقق من الشركة المصنعة التي تتعامل مع الأنواع (راحة اليد ، المخلب ، طرف الإصبع) التي يعتبر الماوس مثاليًا لها. اعتمادًا على الماوس ، ألعب إما قبضة الإصبع أو قبضة المخلب.

5. هل تفضل ماوس سلكي أم لاسلكي؟

أحب أن ألعب بدون كابلات ، لكن بنجي فأر مثل هذا له تأثير مماثل. التكنولوجيا اللاسلكية بلا شك رفاهية ، وتتطلب شحن الماوس من حين لآخر ، لكن عمر البطارية أصبح جيدًا جدًا. لذلك أود أن أقول مسألة ذوق بحت.

6. كم من المال تريد استثماره؟

لا ينبغي للاعب الطموح أن يبخل بالماوس ، ولكن يمكنك الاستغناء عن تقنية الماوس اللاسلكي لأن الموديلات العلوية السلكية أرخص بكثير إذا لم يكن لديك الكثير من المال المتاح. يمكنك أيضًا التفكير في الموديلات العليا السابقة التي لم تعد محدثة لأنها غالبًا ما تنخفض أسعارها بسرعة. أخيرًا وليس آخرًا ، تعد الفئران المستخدمة للألعاب خيارًا أيضًا.

يمكنني أن أوصي بفئران الألعاب التالية لألعاب FPS من تجربتي الخاصة. لقد استخدمت كل فئران الألعاب هذه بنفسي لفترة طويلة. حاليًا ، أستخدم ملف لوجيتك G PRO X Superlight.

ماوس

المقاس

توازن

صلة

تحقق من أمازون

لوجيتك جي برو وايرلس

صغير

كان الشكل أكثر تماثلا

لاسلكي

لوجيتك G PRO X Superlight

صغير

كان الشكل أكثر تماثلا

لاسلكي

ENDGAME والعتاد XM1

صغير

كان الشكل أكثر تماثلا

سلكي

ريزر ديثادر V2

كبير

لا متماثل

سلكي

لوجيتك G MX518

كبير

لا متماثل

سلكي

هنا يمكنك العثور على مقارنة بين أجهزة الماوس اللاسلكية المذكورة أعلاه:

إذا كنت تريد معرفة فأرة الألعاب التي يستخدمها اللاعبون المحترفون لألعاب FPS المختلفة ، فإنني أوصي بالموقع https://prosettings.net/.

إذا كان لديك سؤال حول المنشور أو الألعاب الاحترافية بشكل عام ، فاكتب إلينا: contact@raiseyourskillz.com
إذا كنت ترغب في الحصول على معلومات أكثر إثارة حول أن تصبح لاعبًا محترفًا وما يتعلق بالألعاب الاحترافية ، فقم بالاشتراك في موقعنا النشرة الإخبارية هنا.

Masakari - moep ، moep والخروج!

مواضيع ذات صلة

هذه هي الطريقة التي نحصل بها على معدات الألعاب عالية الجودةلا تفوت "الصفقات اليومية" اليوم - احصل على خصم يصل إلى -75٪
هل أنت تكافح مع الماوس الخاص بك؟ هذا الدليل هو لك:كيفية العثور على أفضل ماوس ألعاب FPS (دليل قرار 11 عاملاً)
en English
X

How to Find Your Best FPS Gaming Mouse (11 Factors Decision Guide)

In this post, we’ll help you find the right gaming mouse for first-person shooters (FPS). Every player, casual or competitive, wants to reward themselves with successes and play as well as possible. As the central input device for FPS games, the mouse is extremely important for one’s performance. But how do you find the right one?

The right gaming mouse for first-person shooters specifically supports your FPS mechanics. Precise control, perfect sensor technology, and a lag-free connection are critical factors, among others. In addition, since the applied mouse grip is individual, choosing the proper ergonomics plays a significant role.

If you’re unsure what to look for, we’ve created this guide to help you make a more informed decision. First, we’ll talk about some of the main factors that contribute to an excellent gaming mouse for FPS so that you can better understand how these features can benefit your gaming experience. After that, you will get a checklist of finding the best FPS gaming mouse for you. Finally, I will recommend some gaming mice that might help you in your search.

Choosing the best gaming mouse for First-Person-Shooter requires a lot of patience and a meticulous eye. First, there are many variables to consider, from DPI (dots per inch) and weight to size and sensor type. Then, after you’ve narrowed down your list of potential contenders, you have to figure out which mouse will be the most suited for your needs while also considering how much money you want to spend on it.

Let´s start.

Fun Fact: A new crazy and funny product for gamers was mentioned to us by "MoCS" via email (thanks for that!). You can take a look at it here. If you've seen an even crazier, funnier or a useless product for gamer on the internet, feel free to drop us a line at contact@raiseyourskillz.com. We are grateful for every hint.  

Note: This article was written in English. Translations into other languages may not provide the same linguistic quality. We apologize for grammatical and semantic errors.

how to find best gaming mouse
Your system or equipment needs a makeover and you're looking for some good advice on upgrading? 

We offer you two free options that will help you:

Important Factors for Choosing a Gaming Mouse

1. DPI and Polling Rate

DPI is a measurement of optical sensor performance and, as such, can affect how precisely the mouse will track its motion. DPI is measured in dots per inch and can range from 100 to 25,600.

A higher DPI setting results in higher sensitivity. Although very high DPI values are now achievable with current gaming mice, most pro gamers in FPS use a DPI setting of 1600 or lower at most. So don’t be confused by the high DPI values that gaming mice can achieve.

More important, however, is the polling rate. How often the mouse reports the position of its sensors to the computer?

While most common computer mice utilize a standard polling rate of 125Hz, most gaming mice can reach 1000Hz (1000 times per second). The Razer Viper 8KHz even manages up to 8000 Hz, as the name suggests.

2. Sensor Type

There are two main sensor types on the market: optical and laser. Optical sensors use LED light-emitting diodes, while laser sensors work with infrared light reflected from the surface under the mouse.

Optical sensors are generally less expensive and produce some noise as they move, affecting how precisely the mouse will replicate your movements. Laser sensors, on the other hand, are more expensive and can track movement with more precision. However, they also consume more power than their optical counterparts.

3. Connection Technology

In the past, the only choice for an FPS gamer was a wired gaming mouse, but in recent years, some manufacturers such as Logitech have managed to improve wireless technology to the point where there are no more input delays. Since then, even pro gamers are increasingly choosing a wireless mouse.

If you want to learn more about wireless mice, read this post:

4. Ergonomics

Computer mice come in a variety of shapes and sizes designed for different grips. These include palm and claw grip as well as fingertip grip. This can be especially important if you have carpal tunnel syndrome or wrist pain.

If you’re having trouble gripping or holding your gaming mouse because of a physical condition, consider getting a mouse with a rubberized surface that will provide better traction to keep it from slipping out of your hands while you play.

Besides, gaming mice can be both symmetrical and asymmetrical in shape. Symmetrical mice can also be used by left-handers, while asymmetrical mice are usually made for right-handers.

5. Weight

Most gaming mice weigh 80 to 160 grams, although some come in at a heavier 200 grams. The lighter the weight, the faster the cursor will move. However, some gamers prefer a heavier mouse for greater control. Meanwhile, very light mice have been developed especially for esports, even weighing less than 70 grams.

6. Size

Your gaming mouse should fit comfortably in your hand so that you can play for hours without feeling fatigued or cramping up. Some mice are short or slender with smaller buttons, while others are larger and more rounded. Choose the size that feels most comfortable to you and fits your hand nicely so that you can have access to all of its buttons without having to shift your grip constantly.

7. Buttons

Mouse buttons vary in number and layout, both on the left and right sides. Left-handed gamers may want to pay particular attention to the location of the two thumb buttons (closest to the mouse) and how they can be programmed. Most often, they’re responsible for critical in-game actions like jumping or crouching. If they’re in an awkward place, you may accidentally press the wrong ones when gaming.

In my experience, an FPS gaming mouse needs only a few buttons because if you try to use too many buttons on the mouse, the mouse grip slips, and the aiming suffers.

8. Software

Some gaming mice can be customized with software that will allow you to tweak the sensitivity, DPI (dots per inch), and program other buttons for various games. If you’re a serious gamer, you may want to consider a mouse that can be programmed so that it will work best for the games you play.

However, there are also excellent gaming mice that work without software and thus do not use your computer’s additional resources. There are also gaming mice that you can configure with the software and store the settings in the mouse’s memory to disable the software after configuration.

9. Price

Top gaming mice often cost more than $70, and wireless models from well-known brands usually cost even more than $100.

Still, there are some excellent gaming mice that you can get for under $50, like the Logitech G MX518, and sometimes very good models are on sale like I got the Razer Deathadder V2 for under $40 on Amazon, which was a great deal, so watch out for those deals.

10. Brand

No brand carries as much weight in PC gaming as Razer. The company boasts much high-quality gaming mice at several price points. However, Razer also makes gaming laptops and accessories, including keyboards and headsets, equally excellent.

Logitech is another brand you can’t go wrong with, especially if you prefer games that require precise movements. Both Razer and Logitech also offer products for console gamers, so if you’re planning to use your mouse or keyboard with more than one device, these brands might be the best ones for you.

However, many good brands have established themselves in recent years, such as BenQ Zowie, Endgame Gear, Roccat, Steelseries, and many more.

11. Reviews

Before making your final decision on which gaming mouse to buy, check out reviews from other gamers. These will allow you to see how a particular product has worked for others so that you can make the best choice for your specific needs.

Now you know the essential features to look for in an FPS gaming mouse. From this, I have created a checklist for you with questions that you should ask yourself when choosing a gaming mouse for FPS.

Checklist: 6 Questions That Will Guide You to Your Perfect FPS Gaming Mouse

1. Do You Prefer Big or Small Gaming Mice?

It is often recommended to choose the mouse according to the size of your hands, and for some people, this may work, but my experience is that even with big hands (like mine ;-)), you can prefer small gaming mice. I’ve tried both large and small gaming mice and my performance, at least in first-person shooters, is significantly better with small gaming mice. So it’s best to try both.

2. Do You Prefer a Heavy or Light Gaming Mouse?

The decision with the weight of a gaming mouse is similar to the decision with the size. I prefer light gaming mice, which I then play with low sensitivity, but I know pro gamers who need the weight for proper control. So again, try it out. Some gaming mice even have their own weights as accessories, which allows you to determine the mouse’s weight to a limited extent.

3. Do You Prefer a Symmetrical or Asymmetrical Gaming Mouse?

As a lefty, you only have the option to choose a symmetrical mouse. As a righty, you should try both.

4. Does the Mouse Fit Your Mouse Grip?

Some gaming mice are only suitable for certain mouse grips, so you should check with the manufacturer which grips types (palm, claw, fingertip) the mouse is ideal for. Depending on the mouse, I play either a fingertip or claw grip.

5. Do You Prefer a Wired or Wireless Mouse?

I like to play without cables, but a mouse bungee like this one has a similar effect. Wireless Technology is undoubtedly a luxury, and it requires charging the mouse from time to time, but the battery life has become very good. So I would say a matter of taste purely.

6. How Much Money Do You Want to Invest?

An ambitious gamer shouldn’t skimp on the mouse, but you can do without wireless mouse technology because wired top models are much cheaper if you don’t have much money available. You can also consider former top models that are no longer up to date since they often drop in price quickly. Last but not least, used gaming mice are also an option.

I can recommend the following gaming mice for FPS gaming from my own experience. I have used all of these gaming mice myself for a long time. Currently, I use the Logitech G PRO X Superlight.

Mouse

Size

Ergonomics

Connection

Check on Amazon

Logitech G PRO Wireless

small

symmetrical

wireless

Logitech G PRO X Superlight

small

symmetrical

wireless

ENDGAME GEAR XM1

small

symmetrical

wired

Razer Deathadder V2

big

asymmetrical

wired

Logitech G MX518

big

asymmetrical

wired

Here you can find the comparison of the wireless mice mentioned above:

If you want to know which gaming mice are used by pro gamers of different FPS games, I recommend the site https://prosettings.net/.

If you have a question about the post or pro gaming in general, write to us: contact@raiseyourskillz.com
If you want to get more exciting information about becoming a pro gamer and what relates to pro gaming, subscribe to our newsletter here.

Masakari – moep, moep and out!

en English
X